Search
Search

صيانة اريستون لجميع المحافظات

غسالات اريستون
صيانه غسالات اريستون0221896333
صيانه غسالات اريستون0221896333

مميزات صيانة اريستون

صيانة ثلاجات اريستون تقوم بها العديد من الشركات داخل جمهورية مصر والتي لديها الكثير من المميزات التي لن تعثر عليها فى مكان آخر، لأنهم متخصصون في تقديم أحسن الخدمات المنزلية الخاصة بأعطال الثلاجات والديب فريزر حتى يتم تصليحة بشكل ممتاز دون الحاجة إلى نقلها. و هذا من خلال تركيب قطع الغيار الأصلية والتي تقوم بحفظ كفاءة الثلاجه ، و بجانب هذا هناك كفاءة المهنية في اصلاح الثلاجات، حيث أن المهندسين مدربين على الصيانة الثلاجات بأكمل وجه.

صيانة ثلاجات اريستون

شركة صيانة اريستون تنتمى إلى التوكيل المعتمد التابع لشركة اريستون الخاصة. و تتخصص في صيانة اريستون . تقدم أحسن الخدمات في جمهورية مصر العربية حيث يقومون بتوفير ما يعجز عنه المراكز الأخرى. هناك صيانة فورية فى المنزل بالإضافة إلى وجود قطع غيار اصليه.

مميزات ثلاجات اريستون
تتم صيانة اريستون على أعلى مستوى من الكفاءة في تصليح الثلاجات الديجيتال وايضا ثلاجات العرض و كذالك الثلاجات البابين و الديفروست والديب فريزر و صيانه أجهزة أخرى، كما يقومون بصيانة الغسالات و البوتجازات و افران اريستون و هذا من خلال الاتصال الفورى على الرقم التابع للشركة  0221896333 الذي يقدم خدمة عملاء ممتازة في جميع محافظات مصر .

قطع الغيار الاصليه لثلاجات اريستون :

تقوم صيانة اريستون بتركيب قطع الغيار الاصلية لجميع الأعطال الموجودة بالثلاجات والتي يتم فحصها و تصليحها بداخل مركز الصيانة مما يضمن أعلى درجات الكفاءة في تصليح الثلاجات. بجانب العمر الافتراضي الطويل بدون تكرار الأعطال مرة أخرى سواء كانت تلك الأعطال في فترة ضمان صيانة اريستون أو حتى بعد انتهاء تلك الفترة

ارخص اسعار تصليح الثلاجات في اريستون

سوف تتمتع بأحسن العروض مع صيانة اريستون للثلاجات وهذا مع خدمات مراكز الصيانة. توفر مراكز الصيانة نقل الجهاز من بيت المستخدم. بالإضافة إلى المهندسين الماهرين الذين يعملون في المركز لتحديد مكان العطل في الثلاجة بدقة كبيرة والتي يحتاج لها تغيير قطعة من قطع الغيار الأصلية لكى تقليل من التكلفة التي يدفعها العميل.

مهندسون الخبرة فى صيانة اريستون

شركة صيانه اريستون تمتلك نخبة من المهندسين ذوى المهارة العالية في كيفية تحديد العطل و تصليح ثلاجات اريستون . بالاضافه الى امتلاكهم خبرة إلى نحو 25 عاماً مما يساعدهم فى عملية إصلاح الثلاجات بقدر كبير من الكفاءة والدقة والتي تمحى هذا العطل حتى تشتغل الثلاجه و يرضي العميل عن ادائها.

يوجد جيل حديث من ثلاجات اريستون وهى تعتبر من أرخص الأسعار في جمهورية مصر بجانب الثلاجات الديفروست و التي تتميز عن باقى الثلاجات الاخرى بأنها لا تصع ثلج وتتخلص منه بشكل أوتوماتيكي بالإضافة إلى استهلاك الكهرباء القليل، و هناك ميزة اخرى وهى أنها لا تأخذ حيز كبير من المساحة خلاف الثلاجات القديمة الاخرى ، و لهذا انتشرت تلك الثلاجات خلال الفترة الاخيرة

.
قامت صيانة اريستون بتوفير خدمة ممتازة بواسطه المهندسين المدربين على صيانة الأعطال الموجودة في الثلاجات ، حيث أن تلك الأعطال تختلف عن أعطال الديفروست. بجانب توفير جميع قطع الغيار اللازمة لهذه الثلاجات فى عملية التصليح بالمنزل.
كما يتم تزويد المهندسين بأحدث الوسائل اللازمة للقياس والفحص لكى يمكنهم من تحديد العطل الموجود داخل الثلاجة، و هذا يسهل من الصيانة داخل المنزل وتحديد قطع الغيار المطلوبة بدقة عالية ، لهذا كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا حتى يتم تصليح العطل بأسرع وقت ممكن. وسوف تجد أحسن الأسعار وأسرع صيانة مع وجود الضمان على الثلاجات بعد التصليح والذي يصل إلى مدة كبيرة لكى يطمئن قلب العميل على كفاءة تشغيل الثلاجة.
أماكن الخدمة بجميع محافظات جمهوريه مصر العربيه
توفر صيانة اريستون خدمة عملاء جيدة و توصيل الثلاجه التى تم تصليحها إلى باب المنزل فى جميع انحاء محافظة القاهرة و الاسكندرية و الجيزة و المحافظات الاخرى .
تصليح ثلاجات اريستون
إذا كان وجدت عطل ما في الثلاجة لا تلقلق أبدا ً حيال ذلك الامر. لان صيانة اريستون لديها الخبرة لكثير من السنوات المتواصلة في تصليح مشاكل الثلاجات داخل المنزل بشكل فوري و سريع في نفس اليوم، كما لديهم حلول من أجل القضاء على جميع المشاكل التي توجد في ثلاجات البابين، والتي تكون نتيجة سوء استخدام من قبل المستهلك أو بسبب تقدم عمر الثلاجة.
تقوم الشركة باستبدال قطع الغيار المعطله بقطع غيار الأصلية و التي تمتلك جودة و كفاءة عالية مما يجعل اختيار مركز صيانة اريستون هو الأول بين جميع مراكز الصيانة في مصر و بأقل التكاليف، و بالرغم من أن صيانه اريستون ليست وكيل معتمد لكنها تسعى إلى راحة العملاء و رضاهم عن الخدمة المقدمة إليهم.
اعطال ثلاجات اريستون
إذا لاحظت صوت عالي اثناء تشغيل الثلاجة ثم يختفي بعد فصل الثلاجة هذا بسبب الاهتزاز الحادث في مواسير الفريون.
عدم القدرة على إغلاق الباب الثلاجه جيداً يرجع هذا إلى وجود كمية من الثلج عند إطار الباب في الثلاجة ويحدث هذا العطل نتيجه استخدام العميل نفسه أو يرتبط بعمل دوائر النوفروست أيضاً.
عندما تتسرب المياه أسفل الثلاجة يتم تشخيص هذا العطل على أنه عيب بداخل كاوتشة الباب أو الانسداد الموجود في مواسير الصرف.
عدم تبريد الثلاجة أو التبريد بشكل ضعيف هذا بسبب عدة أسباب ترجع إلى نوع الثلاجة أو مظهر العطل ذاته.
إذا كانت الثلاجة تعمل لثواني قليلة ثم تفصل تلقائياً هذا بسبب عدم فصل الثلاجة نهائياً مما يؤدي إلى حدوث ذالك العطل والذي يؤثر بطريقه سلبية على الموتور.
عندما يقوم جزء من الفريزر بالتبريد وجزء الآخر لا يبرد، يكون هذا بسبب الثرموستات.
اعطال ثلاجات اريستون ديجيتال انفرتر
تم تزويد الثلاجات اريستون بنظام فحص ذاتي يقوم بتحديد العطل الموجود بها ثم يظهرالعطل الموجود بالثلاجة مكتوباً على هيئه كود على الشاشة الرقمية الخاصة بها . و تلك الأكواد هى رموز تدل على الأعطال ولديها جداول لتفسير كل رمز وما يقابله من عطل موجود داخل الثلاجة.
و لهذا تم تدريب مهندسين صيانة اريستون على هذه الأكواد الداله على العطل بسهولة وبدقة لكي يتم إصلاح العطل بسرعه في المنزل، و يجب التحذير من أن هناك الكثير من شركات الصيانة تدعي أنها موقع توكيل اريستون المعتمد و تقوم باستغلال الرقابة القليلة على العلامة التجارية لشركة اريستون التي تدل على أنها لا تتبع شركة اريستون داخل مصر و ليس لها توكيل معتمد.
اتصل نصلك اينما كنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة