Search
Search

صيانة وستنجهاوس لجميع المحافظات

وايت وستنجهاوس 0222459553

 

ان صيانه وايت واستنجهاوس من افضل الصيانات الموجودة وهذا بسبب العروض الرائعه التى لا تنتهى و التى تتوفر بواسطه الاعتماد على .

اذا وجدت عطل ما فى ثلاجات وايت وستنجهاوس و تريد اصلاح العطل باقل التكاليف يمكنك الذهاب الى صيانة وستنجهاوس. لانها تعمل خصومات على الصيانة بالمنزل و فحص الثلاجات. حين تتصل على الرقم الخاص بتوكيل وايت وستنجهاوس 0221896333 سوف يصل لك مجموعه متخصصه من الفنيين حتى باب المنزل فى اقل وقت ممكن بواسطة السيارات المجهزة . سوف تحصل على خدمات متعدد فقط إن اتصلت على مركز صيانة وايت وستنجهاوس.

صيانة وستنجهاوس بالمنزل بالضمان

01032326832

و يوجد ايضا مهندسين ذو مهارات عالية في تصليح الثلاجات سوف يتواصلون مع العملاء بصورة مباشرة لتوضيح العطل الموجود. كما انهم يتميزون بحسن المعاملة مع العملاء و احترامهم. و لكى يقدموا افضل صيانة و تصليح الثلاجات يقومون كل فترة بأخذ كورسات و دورات تدريبية للحصول على كم هائل من المعرفه و تحديد العطل بدقه و تصليحه على اكمل وجه .


توكيل صيانة وستنجهاوس

 

يمكنك الحصول على افضل الخدمات من خلال اتصالك على هذه الصيانة و ايضاً يمكن الاستمتاع بالعروض الموجودة التى تتميز بافضل الخصومات التى تصل الى 50% و من اهم الخدمات المتوفرة فى تلك الصيانه ما يلى :
الحفاظ على الثلاجات و معالجه اضرارها من اى تلف يوجد بداخلها
معالجه العطل الموجود بحرافيه و بجودة عاليه لان هذا المركز يعتبر الافضل فى مجاله
عند الاتصال بالارقام الخاصه بهذا التوكيل سوف تجد مجموعه من الفنيين الماهرين عند منزلك باسرع وقت ممكن
تصليح العطل الموجود فى الثلاجه بدقه و سرعه عاليه و باعلى جودة
توصيل الثلاجه حتى بابا البيت عند تصالحها و ذالك بواسطه مدوب تبع الوكاله
ولهذا يجب ان تثق بهم و تعتمد على المندوب الذى يصل اليك اعتمداً كلياً

و ليس هذا فقط بل تتميز صيانه وايت واستنجهاوس بالفحص المتسمر لجميع اجهزة وايت وستنجهاس الكهربائيه و هذا من اجل وقايه الثلاجه الخاصه بالعملاء من اى تلك او اكتشاف التلف مبكرا فيمكن معالجته. لهذا يجب عليك فحص الاجهزة الكهرابئيه من حين لاخر. و يمكنك الحصول على تلك الخدمه باقل تكلفه ممكنه حيث انها تقدم خصومات كبيرة على تلك الخدمه.
يتم تركيب الثلاجه واستنجهاوس الجديدة بدون حدوث تلف او خسائر بواسطه مجموعه متخصصه من المهندسين و الفنيين البارعين الذين على درايه كبيرة بالصيانه و تشغيل الجهاز دون التسبب فى إحداث عطل او ضرر.

صيانه ثلاجات white-westinhouse

إن قطع غيار اجهزة وايت وستنجهاوس الاصليه عاليه التكلفه و لكن فى مركز صيانه وايت وستنجهاوس سوف تجد قطع الغيار الاصليه باسعار مناسبه حيث يقدم المركز تخفيضات تصل إلى 30% و اكثر. و بتلك الخصومات سوف يتمكن العملاء من الحصل على قطع غيار مختلفه لثلاجات وايت واستنجهاوس باسعار ممتازة و جودة عاليه و التى لن تجدها فى مركز اخر لاننا الافضل فى هذا المجال .

اذا شعرت بوجود عطل فى الثلاجه او عدم قدرتها على التبريد كما يجب و الطعام يفسد بداخلها فلا تتردد بالاتصال على مركز الصيانه. لانه فو اتصالك سوف يصل اليك فريق كامل من الهندسين و الفنيين لكى يفحصوا الثلاجه بمهارة عاليه و بشكل شامل. و سوف يكتشفون العطل الموجود بالثلاجه و إصلاح العطل الموجود داخل الجهاز التابع لشركة وايت واستنجهاوس و سوف تعود الثلاجه تعمل و كأنها جديدة. لذلك إذا لاحظت اى عيب فى الثلاجه اتصل بنا فى الحال .

كيفيه اختيار ثلاجه white-westinghouse

يجب عليك اختيار الثلاجه المناسبه مع احتياجاتك اليومية . و يجب عليك ان تتبع الخطوات التاليه قبل شراء الثلاجه.
مساحه المكان المتوفر للثلاجه
لابد من تحديد مكان مناسب للثلاجه اى مكان بعيد عن الحرارة لضمان تبريد ممتاز. و يجب اخذ مقاسات الثلاجه بدقه لكى نحدد مكان مناسب لها و لابد من وجود فراغ خلف الثلاجه لتوفير التهويه اللازمه لها. كما يجب ان نضع فى عين الاعتبار حجم المنزل و عدد افراد المنزل .

حجم و سعه الثلاجه :

من الامور المعرفه أن يتناسب حجم الثلاجه مع كميه الطعام الموجود فى المنزل لهذا يجب قياس الثلاجه بالقدم المربع قبل الشراء. و يجب مراعاة حجم الفريز و استعابه لانه كلما ازداد حجم و استعاب الثلاجه زاد استهلاكها للكهرباء و هذا يؤثر عليها.

 

أدارج الثلاجه :

إن أدراج الثلاجة من اهم العناصر لذالك يجب وضعها فى عين الاعتبار عن اختيار الثلاجه الكهربائيه. لانها تقوم بحفظ الخضراوات و الفواكه بعنايه داخلها. لأدراج الثلاجه نوعين (الشبكيه و الزجاجيه )
الادراج الشبكيه و هى من الطراز القديم ، أما الأدراج الزجاجيه هى حديثه و هى الافضل حيث يتم وضع الخضروات و الفواكه بجميع الاحجام بها . و هناك ثلاجات تتميز بالقدره على تغير اماكن الادراج
هل تريد معرفه المزيد من المعلومات الخاصبه بوايت وستنجهاوس او معرفه طرق الحمايه من عطل الجهزة الكهربائيه ؟ إذا اردت العثور على اجوبه لإستفسراتك حول صيانة ثلاجه وايت واسنتجهاول اتصل على الرقم الساخن لصيانه الثلاجات و سيجيب عليك احد من خدمة العملاء .
بعض النصائح المهمه لكفاءة عمل ثلاجات white-westinghouse
تنظيف الارفف و الباب و الفريزر و جميع قطع التركيب الداخيه و الخارجيه

و إزاله ما يعلق بها من رواسب و أتربه . عدم الفتح و الغلق المستمر للباب .
يتم غسل الثلاجه مرة كل عشرة ايام على الاقل .

يتم التنظيف من خلال وضع كميه من بيكربونات الصوديوم فى الماء الساخن ثم يتم غسل الثلاجه بالماء،

تنشيف الثلاجه بواسطه فوطه معطرة بماء الورد لإعطائها رائحه ذكيه.
يجب ترك الثلاجه بعد تنظيفها ساعتين على الاقل قبل التشغيل .
إن وضع قشور الليمون و البرتقال داخل الثلاجه يعطيها رائحة جميله
كل عشرة ايام يجب فصل الثلاجه عن الكهرباء لكى تحافظ على درجه برودها
من الضورى غسل الخضروات و اللحوم قبل وضعها فى الثلاجه لكى تظل رائحه الثلاجه عطرة
يفضل دهن الفريزر بعد تنظيفه بطبقه من الجلسرين لكى لا تلتصق الاطعمه به
ماذا تفعل حين تعمل الثلاجه بدون ان تفصل ؟ تلك المعلومة يقدمها موظفين صيانه وايت واستنجهوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة
توكيل جنرال اليكتريك

مركز صيانة جنرال اليكتريك: ما هي طرق المحافظة على الثلاجة من التلف والاعطال ؟

صيانة جنرال اليكتريك ثلاجات يسعى دائماً إلى توفير الأفضل لكم أعزائي العملاء والأحدث في الخدمات التي تحتاجون لها لإصلاح وصيانة الثلاجات الخاص بكم وخصوصاً في

اقرا المذيد »