Search
Search

مركز صيانة بوش الوكيل المعتمد للصيانة بمصر

صيانة بوش بالضمان

مركز صيانة بوش | تتميز ثلاجات بوش باطاله عمرها الافتراضي والاعطال المنعدمة وتوافر قطع غياراها الاصلية يخدمها مركز صيانة بوش بمصر  .

لهذا يوجد مركز صيانة بوش الذي يقوم بصيانة جميع انواع الثلاجات و بجودة عالية .

و ى هذا المقال سوف نعرض عليكم مميزات مركز صيانة بوش و أهم ما يميزه ، كما سنقدم لكم بعض الإرشادات التي يمكن من خلالها الحفاظ على ثلاجات بوش ، و بعض الاعطال التى إذا لاحظتها اتصل فوراً على مركز صيانة بوش.

توكيل صيانة بوش 01120087070
توكيل صيانة بوش 01120087070

 

  • مركز صيانة بوش

 

يعد مركز بوش للصيانة من أفضل مراكز الصيانة و هذا بسبب سمعته الجيدة فى صيانة جميع انواع الثلاجات كما أنة يقدم العديد من الخدمات و يتمتع بالعديد من المميزات منه :

  1. يوجد فى مركز صيانة بوش افضل مهندسين الصيانة و الفنيين الذين لديهم خبرة واسعة فى تصليح جميع انواع الثلاجات ، و هذا يضمن للعملاء إيجاد العطل بسرعة و تصلحه بجودة عالية .
  2. يقدم مركز صيانة بوش خدمة الصيانة فى المنزل فى حالة وجود عطل بسيط يمكن إصلاحه و تلك الخدمة غير متوفرة فى كثير من مراكز الصيانة ، و لكن صيانة بوش تبحث عن راحة العملاء لهذا وجدت تلك الخدمة .
  3. و إذا وجود عطل خطير فى الجهاز الخاص بك يتم نقل الجهاز إلى الفرع الرئيسي لإستكمال التصليح ، و هذا بواسطة سيارات مجهزة يقدمها مركز صيانة بوش لنقل الجهاز ، وتوفير الجهد على العملاء 
  4. يوجد فى مركز صيانة بوش افضل العروض والخصومات التي تصل فى بعض الأحيان إلى 30% لكى يوفر الصيانة إلى جميع طبقات المجتمع و هذا للحصول على رضاء العملاء 
  5. كما يقوم   مركز صيانة بوش بمتابعة دورية كل 6 أشهر للإطمئنان على الصيانة المقدمة و عدم وجود عطل ما. و هذا لأننا متأكدون من جودة الصيانة المقدمة .
  6. يعطي   مركز صيانة بوش أوامر صارمة على جميع الموظفين والمهندسين بالالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء و تحديد معاد التسليم والالتزام به 
  7. يوجد فى مركز صيانة بوش جميع قطع الغيار المعتمدة من الشركة الرئيسية و بأسعار مناسبة لجميع العملاء من مختلف الطبقات و هذا ما يميزنا .
  8. بالإضافة إلى شهادة ضمان تقدم للعملاء على قطع الغيار المستبدلة فى الجهاز و التى تأكد ان جميع قطع الغيار الموجودة فى مركز صيانة بوش اصليه 100%
  9. كما يقدم مركز صيانة بوش شهادة ضمان على جميع أعمال الصيانة المقدمة و هذا لأننا نثق فى جودة الصيانة و فى خبرة المهندسين .
  10. توكيل صيانة بوش
  • إرشادات للحفاظ على الثلاجة من التلف .

كثير من ربات المنزل يقومون بأشياء تتلف الثلاجة و تسبب له العديد من الأعطال و هذا لأنهم لا يعلمون ان تلك العادات تتلف الجهاز،  لهذا سوف نعرض عليكم الان بعض من التعليمات التى يمكن من خلالها زيادة العمر الافتراضي للثلاجة :

  • تنظيف الثلاجة 

عدم تنظيف الثلاجة يؤدى إلى تراكم الطعام بها و انتشار البكتيريا و الميكروبات التى تسبب الأمراض .

كما أن بقايا الطعام والأوساخ المتراكمة قد تسبب انسداد في أحد أنابيب الثلاجة و تؤدى إلى تعطلها لهذا يجب عليك تنظيف الثلاجة مرة كل شهر على الاقل و إزالة جميع الطعام المتراكم و الطعام الفاسد بها . و يفضل التنظيف بالماء و الخل لأن تراكم الصابون قد يتلف الثلاجة كما ان الخل يقوم بتطهير الثلاجة و إعطائها راحة جيدة ، و يفضل تنظيف الجزء الخلفي الخارجي من الثلاجة بواسطة المكنسة الكهربائية .

 

  • استبدال الجزء المطاطي المحيط بباب الثلاجة

يؤدى كثرة استخدام الثلاجة و فتح و غلق باب الثلاجة إلى تأكل فى الجزء المطاطي المحيط بباب الثلاجة و هو الجزء المسئول عن الحفاظ على الهواء البارد فى الجهاز و عدم تسريب الهواء البارد .

و عند حدوث تلف فى هذا الجزء يسبب فساد الطعام و هذا بسبب تسريب الهواء البارد الذى يحافظ على الطعام و لهذا يجب عليك الاتصال بمركز صيانة بوش لاستبدالها .

 

  • عدم وضع الثلاجة فى مكان مشمس .

الشمس هى العدو الاول للثلاجة حيث انها تزيد من حرارة الجهاز و تؤدى إلى تلف الموتور بسبب تكرار تشغيله ، كما أن الشمس تسبب تأكل فى الهيكل الخارجى للثلاجة و تفقدها شكلها اللامع .

لهذا يجب وضع الثلاجة فى مكان بعيد عن اشعة الشمس و به تهوية جيدة و مكان

 

  •  التخزين السليم .

إن الثلاجة مكان يتم فيه حفظ الطعام من التلف لكي يبقى طازجاً عدد ايام اكثر .

لهذا يجب اتباع نصائح التخزين السليم و منها :

يجب غسل الخضروات و الفاكهة قبل وضعها فى الثلاجة ، لأن وضعها و هى متسخة يسبب انتشار البكتيريا الممرضة .

يجب فصل اللحوم عن الخضروات لكى لا تختلط بكتيريا اللحوم و الخضروات معاً و تسبب امراض كثيرة .

يفضل عدم وضع الطعام الساخن فى الثلاجة ،لأن هذا يؤدى إلى كثرة عمل الموتور و تلفه و يسبب ايضاً تلف الثرموستات و.

 

  • مكان الثلاجة 

يفضل قبل شراء الثلاجة تحديد مكان خاص بها وهذا المكان يجب ان يكون بعيداً عن الرطوبة ،لأن الرطوبة تسبب تآكل الهيكل الخارجي للثلاجة .

و يجب ان يكون المكان جيد التهوية و بعيد عن الشمس كما ذكرنا سابقاً .

و يستحسن إبعاد الثلاجة عن الحائط مسافة 15 سم للتهوية و عدم وضع أشياء فوق سطح الثلاجة .

  • ضبط درجة الحرارة .

عند شراء الثلاجة يجب تركها فترة من الوقت تتراوح من 1-2 ساعة قبل تشغيلها حتى يستقر الزيت .

و عند تشغيله يجب ضبطها على درجة الحرارة المناسبة وهى 3 .

لأن زيادة درجة الحرارة تؤدى إلى انتشار الميكروبات مما يسبب فساد الطعام فى الثلاجة ، و نقص الحرارة أكثر من اللازم يؤدي إلى زيادة الحمل على الموتور مما يسبب تلفها .

 

  • الصيانة الدورية .

هناك العديد من الأنواع التى تواجه الاشخاص و لا يعرفها الكثير من الناس ، و قد يظنون فى بعض الاحيان ان تلك الأعطال هى شئ طبيعى فى الثلاجة .

و لكن هذا خطأ تماماً ، لهذا يجب عمل صيانة دورية كل 6 أشهر للاطمئنان على الجهاز الخاص بك و للتأكد من عدم وجود عطل بسيط فى الجهاز أو تصليح الاعطال البسيطة التى تؤدى إلى أعطال خطيرة إذا تم إهمالها .

و لا يوجد افضل من توكيل صيانة بوش للقيام بعملية الصيانة الشاملة .

لأن به افضل مهندسين الصيانة بالإضافة إلى شهادة الضمان المقدمة .

 

  • اعطال الثلاجة

مثلما ذكرنا سابقاً أن هناك أنواع كثير منتشرة اعطال الثلاجة ، و الكثير من الناس لا تلم تلك الأعطال لهذا سوف نقوم الان بعرض بعض العطال التى تؤدى إلى توقف الثلاجة :

 

  • توقف الثلاجة عن التبريد 

من اكثر الاعطال انتشاراً هى توقف الثلاجة عن التبريد و يرجع هذا العطل إلى :

نقص كمية الفريون فى الثلاجة ، و هو الغاز المسئول عن تبريد الطعام و نقصه يسبب عدم التبريد ، و الحل هو تزويد الثلاجه كميه من الفريون بدل المفقود .

و قد يكون بسبب انسداد مسار تفريغ المياه في الثلاجة،

 

  • تراكم الثلج فى الفريزر و الثلاجة 
  • تسريب ماء 
  • تسريب فريون 
  • باب الثلاجة لا يغلق 
  • اصدار صوت مزعج من الثلاجة 

كل هؤلاء اعطال الثلاجة و يجب عليك الاتصال فوراً على مركز صيانة بوش

 

  • لماذا مركز صيانة بوش …… ؟

لأنه افضل مركز فى مصر و لديه فروع فى جميع المحافظات .

كما أنه المركز يعطى شهادة ضمان على جميع أعمال الصيانة .

و ايضاً خدمة عملاء توكيل صيانة بوش متوفرة 24 ساعة لإستقبال جميع الاتصالات و الاستفسارات و الاسئلة من العملاء ، و إرساله مهندسون متخصصون فى مجال صيانة الثلاجات فى اسرع وقت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة