Search
Search

صيانة اريستون ومميزات الغسالات

عملاء اريستون مصر

تتعرض جميع الغسالات المنزلية لبعض الأعطال من حين إلى آخر، وبالطبع عندما يحدث هذا يؤدى إلى توتر ربة المنزل ، حيث أن الغسالة من الأدوات الكهربائية المهمة في المنزل، لكن مع توكيل صيانة اريستون لا داعي للتوتر بعد اليوم. لأن صيانة غسالات اريستون سوف تحل لك جميع المشاكل التى يمكن أن تواجهك إذا تعرضت غسالتك للعطل.

 

  • المميزات العديدة الموجودة عند توكيل صيانة اريستون :

تمتاز صيانة غسالات اريستون بالكثير من المميزات الفريدة من نوعها و التي تميزها عن الشركات الاخرى مثل:

للتواصل مع خدمة عملاء صيانة اريستون   0221896333

  • وجود قطع الغيار الأصلية، و التى تتميز بندرتها و ارتفاع سعرها و لكنه موجودة عند خدمة صيانة اريستون و سعر مناسب لجميع العملاء . بالإضافة إلى وصول الفاتورة والضمان المعتمد من شركة صيانة اريستون مع قطع الغيار الاصليه.
  • تقوم الشركه صيانه اريستون بعمل زيارات دورية مجانية بعد الصيانة كل ستة أشهر للتأكد من عمل قطع الغيار الموجودة عند صيانة غسالات اريستون بشكل جيد في غسالتك.                                 01120087070
  • سيتم اصلاح الغسالة التى تمتلكها من خلال توكيل صيانة غسالات اريستون فى المنزل دون الحاجة إلى أخذ الغسالة إلى مقر الشركة و هذا فى حالة الاعطال البسيطة و لكن إذا كان العطل جسيم سوف يتم نقل الغساله الى مقر الشركه و هذا بواسطة سيارات شحن تبع الشركه.
  • خدمة صيانة اريستون من الخدمات الموجودة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية حتى تضمن سهولة الوصول إليك في أي مكان ممكن .
  • بعض النصائح المقدمه من توكيل صيانه اريستون لتجنب مشاكل الغسالة :

 

1 – عدم وضع ملابس اكثر من اللازم داخل الغسالة :

لكل غسالة مقدار معين لكمية الملابس داخلها حتى لا يتم ملء الغسالة بالكثير من الملابس وعندها قد تتعرض الغسالة إلى مشاكل فى غاية القسوة و التى لا تظهر في بداية الأمر لكن قد نلاحظها عندما نجد أن الملابس تكون متسخة بعد كل دورات الغسيل . كما أن هذا يؤدى إلى عدة مشاكل سوف نعرضها على حضراتكم :                     0221896222

  • عدم غسل الملابس بشكل جيد بالإضافة إلى ظهور رائحه غير مرغوب بها فى الملابس و هذا بسبب امتصاص الملابس للماء الموجود بالحلة و الذي يحمل روائح الغسالة.
  •  التفاف الملابس حول بعضها البعض الذى يؤدى الى عدم تنظيف الملابس فى المنتصف .
  •  ظهور رواسب مسحوق الغسيل فى الملابس و فى الغساله لعدم توفر كمية من الماء المناسبة لذوبانه و هذا يؤدي ايضاً إلى صدأ بالحلة.
  • إن وجود عملات معدنية فى الغسالة يؤدى إلى ظهرور اعطال كبيرة مثل عدم قيام الغسالة بعملية الطرد و هذا بسبب العملات المعدنية التى اخترقت بين الحلتين فى عملية الدوران ، و عند قيام الغسالة بعملية الطرد ذهب هذة العملات إلى خراطيم الطرد حتى وصلت عند طلمبة الطرد و صنعت خلل فى ريشة الطلمبة مما أدى إلى تلفها أو كسرها، و فى بعض الاحيان هذا التلف يؤدى إلى توقف الغسالة بسبب احتراق الملف الداخلي لطلمبة الطرد.

 

2 – اضرار ترك اشياء قابله للصدأ داخل الغسالات :

عند وضع الملابس داخل الغسالة يستحسن فحص الملابس من وجود أى عملات معدنية أو دبابيس طرحة الشعر أو أشياء اخرى قابلة للصدأ فهذا يؤدى إلى أعطال جسيمة بالغساله و منها صدأ الحلة و التى يصعب العثور على بديل لها كما أنها باهظة الثمن.

 

3 – تجاهل علامات الغسيل الموجودة فى الملابس :

هناك علامات موجودة على الملابس تحتوي على بعض الرموز و التي تحدد نوع برنامج الغسل ، و يجب عليك أن تكوني على على لما ترمز له  تلك الرموز و هذا لغسل الملابس بالطريقة الصحيحة، لأن عدم معرفة تلك الرموز و التهاون بيها يؤدى إلى تلف الملابس وتدمير الغسالة.

 

4 – اختيار البرنامج الخاطئ عند عملية الغسل :

عند شراء غسالة جديدة يكون مرفق بها كتالوج خاص ببرامج الغسالة، و على الرغم من أن هناك كثير من الملابس يتم غسلها بالبرنامج العادي، لكن هناك بعض الملابس يتم غسلها على حسب برنامج خاص بها ، وإذا قمتِ باختيار برنامج غير صحيح سوف تتعرض غسالتك الى عطل بالتأكيد ، و هذا بسبب أن كل نوع من الملابس له برنامج خاص ، لذالك عند غسل الملابس يجب أن تتأكد دائما من اختيارك البرنامج المناسب لضمان سلامة الغسالة لأطول فترة.

 

5 – وضع ملابس شديدة الاتساخ بالغسالة :

كثير من الأمهات تقوم بوضع ملابس متسخة بشكل مبالغ فيه داخل الغسالة على أمل أن يتم تنظيفها بشكل جيد و لكن ينتج عن هذا ملابس غير نظيفة وفي بعض الأحيان قد ينتج عنها رائحة غير مرغوب فيها و سيئة للغاية وترجع ذلك الرائحة إلى ان الملابس امتصت جميع المياه من الحلة ولم يبقى ماء كافي لغسل الملابس جيداً. فما يحدث هو خلط الملابس شديدة الاتساخ بماء قليل غير كافى لتنظيفها .وبالتالي نجد الملابس  متسخة أكثر من ذى قبل وبها رائحة سيئة للغاية . وفي بعض الأحيان تلتف الملابس حول بعضها البعض بسبب تزاحمها مع بعضها وعدم توفر مسافات كافية لتقبل حركة الدوران داخل الغسالة وهذا يسبب حدوث ترسب للمسحوق في جانب واحد لهذا الملابس تصبح نظيفة من جهة واحدة  ولكن الجهة الأخرى غير نظيفة.

 

6 -وضع مساحيق التنظيف و الغسيل على سطح الغساله :

إذا تم وضع مساحيق الغسيل على سطح الغساله سوف يتعرض السطح للتأكل و الصدأ و هذا نتيجة  لى تساقط بعض القطرات على السطح الذى يؤدى الى تأكله ، بالإضافة إلى ظهور رسوب على السطح مما يجعل الغسالة فى صورة متسخة .

 

7 – الافراط من وضع المسحوق فى الغسالة :

إن غالبية الأمهات تظن أنه كلما ازداد الاتساخ الموجود بالملابس زاد معه مسحوق الغسيل الذي يتم وضعه فى الغسالة. و هذا الاعتقاد خاطئ. لأن هناك غسالات حديثة تم تصميمها بإستخدام كمية معينة من الماء تتناسب مع كمية المسحوق المحدد فى برنامج الغسيل ، و عند وضع مسحوق غسيل أكثر من الكمية المطلوبة سيؤدى إلى ترسبات فى الحلة الداخلية و ظهور بقع على الملابس.

 

إذا واجهتك مشاكل اخرى غير المشاكل الموجودة سابقا فلا تتردد عزيزي العميل بالاتصال على خدمة عملاء اريستون . لأن نضمن لك الخدمة الممتازة و حسن التعامل بالإضافة إلى السرعة فى التصليح . مع توكيل صيانه اريستون ستجد الخبرة والكفاءة فى صيانة غسالات . المهندسين و الفنيين التابعين إلى صيانة اريستون على خبرة عالية جميع الغسلات سواء كانت غسالات ملابس أو صحون .

 

  • لماذا تختار صيانة اريستون و ليس غيرها من الشركات الاخرى؟

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك تختار صيانة اريستون تصليح الغسالة الكهربائية الخاصة بك دون غيرها من الشركات وهذا لتوفر العديد من الأسباب و منها :

  • وجود فريق عمل يحتوى على أفضل و أمهر المهندسين و الفنيين الموجودين فى مصر و الذين يعملون لدى توكيل صيانة اريستون ، كما أنهم يقومون بدورات تدريبية كل فترة لكي يكونوا على دراية كبيرة بالاجهزة الحديثة الموجودة فى الاسواق و هذا يساعدهم على اكتشاف العطل الموجودة بأسرع وقت ممكن و بالتالى سيتم تصليح الغساله فى أسرع وقت. كما أنهم يقومون بصيانة غسالات الصحون ايضاً.
  • يقدم توكيل صيانة اريستون ضمان لك مدته ستة أشهر بعد تركيب قطعة الغيار التابعة للشركة وهذا لكى يضمن لك عدم تلف قطع الغيار التي نعطيها لكم و هذا للتأكد من الجودة العالية.
  • بالإضافة إلى تميز صيانة اريستون بتلبية حاجة العميل بأسرع وقت ممكن ، كما اننا نصل إليك فور اتصالك بنا في مدة لا تزيد عن 24 ساعة.
  • لقد تم وضع أرقام محددة لكي تلجأ إليها إذا لاحظت مشكلة معينة فى الغسالة الخاصة بك ز كما ان تلك الارقام موجودة لاستقبال أي شكوى من حضرتكم .

مميزات ثلاجات اريستون

 

  • أسعار صيانة اريستون

تتمتع شركة صيانة اريستون بتقديم أرخص وأقل الأسعار لكم . كما ان اسعارنا اقل بكثير من الأسعار الموجودة في الأسواق في الوقت الحالي في هذا المجال.

يتوقف سعر الصيانة المقدم من شركة صيانة اريستون على نوع العطل الموجودة في الغسالة و تكاليف قطع الغيار، ولكن في جميع الأحوال الأسعار المقدمة لك من شركة صيانة اريستون هي من أقل ما يمكن .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة